dimanche, mars 25, 2012

أراب أيدول : دنيا باطما تتألق وكارمن سليمان تخطف اللقب

أراب أيدول : دنيا باطما تتألق وكارمن سليمان تخطف اللقب

كاريكاتير: مبارك بوعلي

عاد لقب (آراب آيدول) في موسمه الأول الذي قدمته على مدى أسابيع قناة (إم بي سي 1) للمشتركة المصرية كارمن سليمان بعد منافسة حامية في النهائيات تألقت فيها الفنانة المغربية الواعدة دنيا باطما.

وقد أعلنت لجنة التحكيم حصول كارمن سليمان على نسبة من أصوات الجمهور أعلى من النسبة التي حصلت عليها دنيا باطما في تصويت بدأ مساء أول أمس الجمعة واختتم مساء أمس السبت عند انطلاق الحلقة الختامية للبرنامج.

وأبدعت دنيا باطما٬ بتألق واضح٬ ألهب الأكف بالتصفيق في أداء أغاني (أكثر من اللي بحلم بيه) و(يا من على الحسن زاد) و(أنا بصراحة أحبك) للفنانة الإماراتية أحلام عضو لجنة التحكيم التي لم تخف إعجابها بموهبة الفنانة المغربية الصاعدة.

أفراد الجالية المغربية في لبنان كانوا في الموعد. حضروا بكثافة لأستوديو(هيت إم.بي.سي) في شرق بيروت٬ وصوتوا لدنيا المتحدرة من عائلة فنية في الدار البيضاء أنجبت بالخصوص الراحل العربي باطما. ورفرفت الأعلام المغربية ودوت الهتافات داخل الأستوديو.

كان الأمل يحدو والدة دنيا ووالدها الفنان حميد باطما٬ اللذين حضرا يومي الجمعة والسبت٬ بأن تفوز باللقب المستحق٬ كما كان الأمل ذاته يحدو أعدادا كبيرة من المعجبين بموهبة دنيا من المغاربة وغيرهم. سالت دموع حزن وعلت أصوات غاضبة.

وعلق مشجعون من جنسيات عربية متعاطفون مع المرشحة المغربية قائلين "المهم أن الفن العربي ربح فنانة حقيقية موهوبة وجاهزة من عيار دنيا باطما٬ وما اللقب إلا معركة واحدة٬ أما حرب الصمود في ساحة العطاء الفني فمفتوحة على أفق واسع"

بيروت - و م ع 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

Une erreur est survenue dans ce gadget